هدفت البحث إلى تحديد مستوي توافر ممارسات التسويق الالكترونى، مع قياس درجة جودة الخدمة الصحية، بالإضافة إلى قياس الاختلاف بين آراء العاملين بقطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية حول التسويق الالكترونى وجودة الخدمة الصحية ، من خلال عينة من العاملين بقطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف من المدراء ورؤساء الأقسام ومسؤولي التسويق قدر عددها (379 ) مفردة ، بالاعتماد على المنهج الوصفى التحليلى وتم تحليل البيانات من خلال برنامجى spss و Amos .
وتوصلت نتائج البحث إلى وجود علاقة معنوية بين التسويق الالكترونى والاعتمادية ، وكذلك وجود علاقة معنوية بين التسويق الالكترونى والاستجابة ، بالإضافة إلى وجود علاقة معنوية بين التسويق الالكترونى والضمان في قطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية، كما وجدت علاقة معنوية بين التسويق الالكترونى والجوانب الملموسة في قطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية، فضلاً عن وجود علاقة معنوية بين التسويق الالكترونى والتعاطف في قطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية، مع وجود فروق معنوية بين آراء العاملين بقطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية حول دور التسويق الالكترونى فى تحسين جودة الخدمات الصحية تعزى للمتغيرات الديمغرافية (النوع، العمر، المؤهل)، وأخيرا لا توجد فروق معنوية بين آراء المترددين / المرضى على قطاعات وزارة الصحة بمدينة الطائف السعودية حول جودة الخدمة الصحية .
العتيبي, عادل طمحي, & عبدالعزيز, حمدي جمعة. (2024). دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية "دراسة تطبيقية". مجلة البحوث التجارية, 46(1), 715-737. doi: 10.21608/zcom.2023.238839.1295
MLA
عادل طمحي العتيبي; حمدي جمعة عبدالعزيز. "دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية "دراسة تطبيقية"". مجلة البحوث التجارية, 46, 1, 2024, 715-737. doi: 10.21608/zcom.2023.238839.1295
HARVARD
العتيبي, عادل طمحي, عبدالعزيز, حمدي جمعة. (2024). 'دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية "دراسة تطبيقية"', مجلة البحوث التجارية, 46(1), pp. 715-737. doi: 10.21608/zcom.2023.238839.1295
VANCOUVER
العتيبي, عادل طمحي, عبدالعزيز, حمدي جمعة. دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية "دراسة تطبيقية". مجلة البحوث التجارية, 2024; 46(1): 715-737. doi: 10.21608/zcom.2023.238839.1295