نوع المستند : تجاریة کل ما یتعلق بالعلوم التجاریة
المؤلف
باحث دکتوراه، کلية التجارة ، جامعة عين شمس، القاهرة، مصر
الموضوعات الرئيسية
عبده, معتز طلعت. (2011). مدى تأثير رعاية الحدث على قيمة العلامة التجارية. مجلة البحوث التجارية, 33(2), 121-160. doi: 10.21608/zcom.2011.150044
معتز طلعت عبده. "مدى تأثير رعاية الحدث على قيمة العلامة التجارية". مجلة البحوث التجارية, 33, 2, 2011, 121-160. doi: 10.21608/zcom.2011.150044
عبده, معتز طلعت. (2011). 'مدى تأثير رعاية الحدث على قيمة العلامة التجارية', مجلة البحوث التجارية, 33(2), pp. 121-160. doi: 10.21608/zcom.2011.150044
عبده, معتز طلعت. مدى تأثير رعاية الحدث على قيمة العلامة التجارية. مجلة البحوث التجارية, 2011; 33(2): 121-160. doi: 10.21608/zcom.2011.150044