زماني, أيمن عبد الله. (2012). دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح. مجلة البحوث التجارية, 34(1), 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
MLA
أيمن عبد الله زماني. "دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح". مجلة البحوث التجارية, 34, 1, 2012, 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
HARVARD
زماني, أيمن عبد الله. (2012). 'دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح', مجلة البحوث التجارية, 34(1), pp. 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963
VANCOUVER
زماني, أيمن عبد الله. دور التسويق الاجتماعي في تخطيط برامج المؤسسات غير الهادفة للربح. مجلة البحوث التجارية, 2012; 34(1): 15-49. doi: 10.21608/zcom.2012.149963