أثر التسويق الاجتماعي علي تحقيق التنميه المستدامه للمشروعات الصغيره والمتوسطه في دوله الکويت - دراسه تطبيقيه علي عينه من المشروعات الصغيره والمتوسطه بدوله الکويت
عبد الله, فايزه خير الله ناصر بن, & عبد الله, عادل خير الله ناصر بن. (2020). أثر التسويق الاجتماعي علي تحقيق التنميه المستدامه للمشروعات الصغيره والمتوسطه في دوله الکويت - دراسه تطبيقيه علي عينه من المشروعات الصغيره والمتوسطه بدوله الکويت. مجلة البحوث التجارية, 42(3), 247-285. doi: 10.21608/zcom.2020.132832
MLA
فايزه خير الله ناصر بن عبد الله; عادل خير الله ناصر بن عبد الله. "أثر التسويق الاجتماعي علي تحقيق التنميه المستدامه للمشروعات الصغيره والمتوسطه في دوله الکويت - دراسه تطبيقيه علي عينه من المشروعات الصغيره والمتوسطه بدوله الکويت". مجلة البحوث التجارية, 42, 3, 2020, 247-285. doi: 10.21608/zcom.2020.132832
HARVARD
عبد الله, فايزه خير الله ناصر بن, عبد الله, عادل خير الله ناصر بن. (2020). 'أثر التسويق الاجتماعي علي تحقيق التنميه المستدامه للمشروعات الصغيره والمتوسطه في دوله الکويت - دراسه تطبيقيه علي عينه من المشروعات الصغيره والمتوسطه بدوله الکويت', مجلة البحوث التجارية, 42(3), pp. 247-285. doi: 10.21608/zcom.2020.132832
VANCOUVER
عبد الله, فايزه خير الله ناصر بن, عبد الله, عادل خير الله ناصر بن. أثر التسويق الاجتماعي علي تحقيق التنميه المستدامه للمشروعات الصغيره والمتوسطه في دوله الکويت - دراسه تطبيقيه علي عينه من المشروعات الصغيره والمتوسطه بدوله الکويت. مجلة البحوث التجارية, 2020; 42(3): 247-285. doi: 10.21608/zcom.2020.132832