أبوزيد, دينا عبدالعاطى محمد. (2017). أثر التوجه السوقى على فعالية تطبيق أبعاد الجودة الإلکترونية لخدمة الإنترنت - دراسة ميدانية على البنوک المصرية. مجلة البحوث التجارية, 39(1), 87-121. doi: 10.21608/zcom.2017.131683
MLA
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد. "أثر التوجه السوقى على فعالية تطبيق أبعاد الجودة الإلکترونية لخدمة الإنترنت - دراسة ميدانية على البنوک المصرية". مجلة البحوث التجارية, 39, 1, 2017, 87-121. doi: 10.21608/zcom.2017.131683
HARVARD
أبوزيد, دينا عبدالعاطى محمد. (2017). 'أثر التوجه السوقى على فعالية تطبيق أبعاد الجودة الإلکترونية لخدمة الإنترنت - دراسة ميدانية على البنوک المصرية', مجلة البحوث التجارية, 39(1), pp. 87-121. doi: 10.21608/zcom.2017.131683
VANCOUVER
أبوزيد, دينا عبدالعاطى محمد. أثر التوجه السوقى على فعالية تطبيق أبعاد الجودة الإلکترونية لخدمة الإنترنت - دراسة ميدانية على البنوک المصرية. مجلة البحوث التجارية, 2017; 39(1): 87-121. doi: 10.21608/zcom.2017.131683