الفضلي, خليل جوده مبارک. (2017). أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه). مجلة البحوث التجارية, 39(1), 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
MLA
خليل جوده مبارک الفضلي. "أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)". مجلة البحوث التجارية, 39, 1, 2017, 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
HARVARD
الفضلي, خليل جوده مبارک. (2017). 'أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه)', مجلة البحوث التجارية, 39(1), pp. 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411
VANCOUVER
الفضلي, خليل جوده مبارک. أثر التسويق الإلکتروني على العلاقة بين المورد والمشتري (دراسة تحليليه). مجلة البحوث التجارية, 2017; 39(1): 39-56. doi: 10.21608/zcom.2017.131411