ملخص تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى أثر التسويق الالکترونى على جودة الخدمة المدرکة و التعرف على طبيعة العلاقة بين أبعاد التسويق الإلکترونى (إضفاء طابع الشخصية,السرية , خدمة العملاء, المجتمع , الموقع , الأمن , تنشيط المبيعات ), وبين جودة الخدمات فى المراکز التدريبية وقد توصلت الدراسة الى وجود علاقة معنوية ايجابية بين التسويق الالکترونى وجودة الخدمة ووجود علاقة ايجابية بين ابعاد التسويق الالکترونى وجود الخدمات فى المراکز التدريبية. Abstracts This study aims to identify the role of dimensions of electronic marketing and its effects on service quality and this study found positive relationship of personalization, privacy, site, sales promotion as dimension of electronic marketing and its effect on service quality and the absence significant of relationship customer service, electronic community, security as dimensions of electronic marketing and its effect on service quality.
دکرورى, منى ابراهيم, سامح, هند, & الطنطاوى, هبة الله ثروت. (2016). أثر التسويق الإلکترونى علي جودة الخدمة "دراسة تطبيقية علي مراکز التنمية الإدارية بمحافظة الدقهلية. مجلة البحوث التجارية, 38(1), 427-453. doi: 10.21608/zcom.2016.129930
MLA
منى ابراهيم دکرورى; هند سامح; هبة الله ثروت الطنطاوى. "أثر التسويق الإلکترونى علي جودة الخدمة "دراسة تطبيقية علي مراکز التنمية الإدارية بمحافظة الدقهلية". مجلة البحوث التجارية, 38, 1, 2016, 427-453. doi: 10.21608/zcom.2016.129930
HARVARD
دکرورى, منى ابراهيم, سامح, هند, الطنطاوى, هبة الله ثروت. (2016). 'أثر التسويق الإلکترونى علي جودة الخدمة "دراسة تطبيقية علي مراکز التنمية الإدارية بمحافظة الدقهلية', مجلة البحوث التجارية, 38(1), pp. 427-453. doi: 10.21608/zcom.2016.129930
VANCOUVER
دکرورى, منى ابراهيم, سامح, هند, الطنطاوى, هبة الله ثروت. أثر التسويق الإلکترونى علي جودة الخدمة "دراسة تطبيقية علي مراکز التنمية الإدارية بمحافظة الدقهلية. مجلة البحوث التجارية, 2016; 38(1): 427-453. doi: 10.21608/zcom.2016.129930