العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"

نوع المستند : تجاریة کل ما یتعلق بالعلوم التجاریة

المؤلفون

قسم إدارة الأعمال، کلية التجارة ، جامعة المنصورة ، مصر

المستخلص

ملخص
 تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر الثقة على نية إعادة الشراء وذلک عن طريق  دمج نموذج  القبول للتکنولوجيا ( TAM ) مع أبعاد الثقة وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير معنوي للثقة على نية إعادة الشراء عبر مواقع التسوق الإلکتروني.
 Abstract
This study aims to Recognition the impact of trust on the repurchase intention, through the integration of technology acceptance model (TAM) with the dimensions of trust, this study found that there is impact on the trust of the repurchase intention via online shopping.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية